السبت، 30 أغسطس 2014

يادار وين الناس والناس للناس



يادار وين الناس والناس للناس

 
 
سلام يادار.ن. بها كل قرناس
..................... سلام من شاعر يشرف مروره
اشعاري اشعاري واحساسي احساس
.................. شاعر عن احساسه يترجم شعوره
يادار وين الناس والناس للناس
..................... الي يحيو الظيف ساعة ظهوره
لاحس لاصوتآ ولا دقة اجراس
....................كنه انقطع لرسال صوتآ وصوره
يادار انا لي فيك ذكرى ومجلاس
...................هل من رحل عنك نسيتي حظوره
لاباس يادار المحبين لاباس
................... مادام شعري فيك باقي صطوره
ولاباس مادام ابتنيتي على ساس
................. ساس النقاء والطيب عالي قصوره
ولاباس كلما مرني منك نسناس
................... جاني شذى وردك ونفحة زهوره
واشم طيبك فيه يسري بالانفاس
.................... ويريح احساسي وينعش سروره
ويهيض الشاعر مع كل هوجاس
.....................كل ما راء بارق شعاعك ونوره
يادار ساس وراس للعز نبراس
..................... الله يديمك صرح كلن يزوره
يكفيني ان لي قدر عندك ونوماس
..................... ويكفيني اني فيك نفسي فخوره
وحبنا ماله نهايه ومقياس
................. حب.ن. على العليات شدنا جسوره
احبكي من حب ناسك واحتاس
...................... اخاف لاحبي يبين قصوره
ناسك ذهب ناسك جواهر والماس
..................... ومثل مالياقوت داخل بحوره
تقديرهم عندي على العين والراس
................ كل واحد.ن. منهم على حسب دوره
وياعز دار وناس من خير لجناس
...................... عدنالكم والشعر جبنا دروره

هناك تعليق واحد: